حماس تحذر الاحتلال: صفقات القرن لن تغير شيئا في الحقائق والحقوق

حماس

حذرت حركة " حماس " في تصريح صحفي اليوم الجمعة، قادة الاحتلال من "الحسابات الخاطئة"، موضحة أن الوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق شعبنا.

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما ورد (سوا):

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

صادر عن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مباركة لحملة الفجر العظيم في مساجد فلسطين والعالم الإسلامي:

جماهير شعبنا الفلسطيني البطل أحرار أمتنا الإسلامية، أيها الأوفياء لمسرى نبينا محمد، بورك لكم في رباطكم وصلاتكم في ساحات الأقصى المبارك ومساجد فلسطين عامة، والتحية موصولة لكل من شارك في حملة الفجر العظيم في عدد من المدن والعواصم العربية والإسلامية.

إن رسالة "فجركم العظيم" وصلت لأصحاب الصفقة المشؤومة بأنها لن تمر، وستبقى هوية المسجد الأقصى إسلامية فلسطينية، وأن محاولة المساس بحقوق شعبنا في أرضه ومقدساته سيواجهها أبناء شعبنا مع أحرار أمتنا بكل قوة.

نؤكد مواصلة الرباط في ساحات الأقصى، ومواصلة حملة "الفجر العظيم"، وندعو أبناء شعبنا كافة وجماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى المشاركة فيها.

إن الجنون الذي أصاب قادة الاحتلال ودفعهم لحملة اعتقالات وإبعاد ضد أهلنا في القدس ، والاعتداء على المصلين، لن تزيد شعبنا المرابط إلا عزيمة وإصرارا على حماية مقدساته.

نحذر قادة الاحتلال من الحسابات الخاطئة، فالوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق شعبنا الذي  سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

الجمعة: 29 جمادى الأولى 1441هـ
الموافق: 24 كانون الثاني 2020م

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد