جوال

تردد قناة اليرموك الفضائية الناقلة لقيامة عثمان ومواعيد العرض _ بث مباشر

تردد قناة اليرموك الفضائية الناقلة لقيامة عثمان ومواعيد العرض _ بث مباشر

تردد قناة اليرموك الفضائية الناقلة لقيامة عثمان ومواعيد العرض _ بث مباشر

عمان - سوا

انطلق بث قناة اليرموك الفضائية الأردنية عام 2012، عبر القمر الاصطناعي نايل سات، حيث كانت تهتم القناة في محتواه بالأخبار السياسية، وما يدور بالشارع الأردني من أحداث وأخبار سياسية واقتصادية.

تعرض قناة اليرموك مسلسل "المؤسس عثمان" باللغة العربية عبر شاشتها الفضائية كل خميس وجمعة،حيث أكدت أن عرض المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل يتم في المواعيد التالية :-

في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر

في تمام الساعة الـ 19:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 20:00 بتوقيت لبنان

موعد إعادة مسلسل قيامة عثمان يوم الجمعة :-

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت مصر

في تمام الساعة الـ 12:00 بتوقيت الجزائر

في تمام الساعة 14:00 بتوقيت السعودية

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت فلسطين

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت الأردن

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت سوريا

في تمام الساعة 13:00 بتوقيت لبنان

على ترددها عبر القمر الصناعي نايل سات، التردد 11678، بمعدل الترميز 27500 .

تسعى قناة اليرموك إلى جذب أكبر عدد من المشاهدين نظراََ لتقديمها أفضل محتوى للمشاهدين مع بث عدد من المسلسلات التاريخية والتي تحظى على عدد مشاهدات كبيرة، وأبرزها المسلسل التاريخي ارطغرل.

وباتت قناة اليرموك في مقدمة فضائيات المسلسلات والمنوعات العربية، ولعل ما ذاع صيتها بشكل كبير مؤخراً، هو عرضها للمسلسل التركي الأكثر مشاهدة "قيامة ارطغرل" الجزء الخامس، وما سبقه من أجزاء أخرى، وكذلك مسلسلات تركية في ذات المجال.

وفي وقت سابق، أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان،اليوم الاربعاء، انه سيتم تأجيل المسلسل الحلقة السابعة، وهذا بسبب احتفال شعوب العالم بأعياد الكريسماس وعيد رأس السنه الميلادية والاحتفال بالعام الجديد 2020.

وقالت الشركة ان سيتم إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل في موعده يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020،يعتبر الجزء الثاني من المسلسل التركي ارطغرل، ويحكى المسلسل عن بداية الدولة العثمانية على ايد السلطان عثمان بن ارطغرل الغازي.

وسيطرت حالة من الغضب بسبب انتشار أخبار عن تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يذاع على القناة التركية atv هذا الأسبوع.

وتناولت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4 ظهور عثمان وهو يناجي ربه ويدعوه بتحقيق أمنيته ودعوة والده أرطغرل في قيامة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى قيام ديندار بتقييد عثمان بالسلاسل خوفًا من بطش رجال تكفور به وقتله بعد اتهامه بالغدر به من قبل زوجته صوفيا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم