جوال

الإعلام الاسرائيلي يتحدث عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين على حدود غزة

حدود غزة - أرشيفية

حدود غزة - أرشيفية

تل أبيب - سوا

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، ثلاثة فلسطينيين؛ بزعم تسللهم من قطاع غزة ، فيما تحدث وسائل إعلام عبرية عن استشهادهم.

وقال جيش الاحتلال في بيان له إن قواته رصدت ثلاثة "مشتبه فيهم" اجتازوا السياج الأمني من جنوب قطاع غزة ودخلوا إلى منطقة واعرة في منطقة الحدود.

وأضاف أن قواته هرعت إلى المكان، وقامت بتطويق المنطقة وبأعمال تمشيط بحثًا عنهم، زاعما أنهم ألقوا عبوة ناسفة أو قنبلة يدوية باتجاه قوات الاحتلال.

وأشار جيش الاحتلال إلى أن جنوده أطلقوا النار باتجاه الشبان، ورصدوا إصابتهم، لافتا إلى أن المستوطنات المحيطة بقطاع غزة "لم تشهد أي خطر".

بدورها، قالت القناة 13العبرية : "قبل قليل تسلل 3 شبان فلسطينيون من قطاع غزة عبر السياج الفاصل الى الداخل، حيث وصلوا الى أحد النقاط المشجرة قرب كيسوفيم، وهناك ألقوا قنبلة يدوية تجاه قوة تابعة للجيش الإسرائيلي، فردت القوة بإطلاق النار على الثلاثة حتى الموت". وفق تعبيرها.

ولم يرد من وزارة الصحة في غزة أو أي من المصادر الفلسطينية الرسمية أي تأكيدات حول وقوع إصابات أو شهداء في صفوف المواطنين شرق قطاع غزة.

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، زعم موقع (0404) العبري، أن "21 مجموعة من البالونات المفخخة، أطلقت من قطاع غزة تجاه الغلاف، منذ ساعات صباح اليوم".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم