جوال

نتائج سحب راس السنة الثاني 2020 من معرض دمشق الدولي

نتائج سحب راس السنة الثاني 2020 من معرض دمشق الدولي

نتائج سحب راس السنة الثاني 2020 من معرض دمشق الدولي

دمشق - سوا

يترقب السوريون سحب يانصيب معرض دمشق الدولي لإصدار راس السنة الثاني 2020 اليوم الثلاثاء 12 يناير 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث ينقل على الهواء مباشرة على قناة سورية دراما.

نتائج سحب راس السنة الثاني 2020 إضغط هنــــــا

ويبدأ السحب على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي لإصدار راس السنة الثاني 2020 من خلال شاشة القنوات السورية، حيث يتم عرض البطاقات الفائزة في اليانصيب.

ونتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2020، والتي تعد واحدة من أهم المسابقات في سوريا، والتي ظهرت منذ عام 1954، ولكن عند اندلاع الثورة السورية تم إيقاف البرنامج، في حين أن إدارة المعرض الدولي في دمشق سعت لإعادة المنافسة مرة أخرى.

ويتم السحب على نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يوم الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت السوري، من خلال السحب المباشر بكل شفافية ونزاهة، على الهواء من أجل اختيار البطاقات الفائزة في السحب الأسبوعي، من خلال حفل يقام بتنظيم من إدارة معرض دمشق الدولي، بحضور شخصيات سورية ومالكي تذاكر اليانصيب السورية.

خطوات الحصول على البطاقات الفائزة للفائزين في مسابقة دمشق الدولية كل ما عليك فعله الآن هو الدخول إلى موقع معرض دمشق، أدخل رقم الإصدار، ثم أدخل رقم البطاقة ولعدها أدخل الفئة المدرجة في البطاقة.

ويتم السحب على الأرقام الفائزة في السحب الأسبوعي الذي يجري على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر على قناة التلفزيون السوري الفضائية، كما يتم الإعلان مع شفافية كاملة أمام الجميع.

ويمكن لأي شخص المشاركة في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي، عن طريق شراء التذاكر المتاحة في منافذ المعارض على مستوى العاصمة السورية دمشق و ادخال رقم البطاقة لفحص النتيجة.

وفرت إدارة معرض اليانصيب الدولي في دمشق رابطًا مخصصًا للإعلان عن نتائج السحب من خلال ادخال رقم البطاقة والذي يقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع على الهواء في التلفزيون السوري.

وكذلك تحميل النتائج من خلال الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي، بحيث يمكن للمشاركين معرفة النتائج، بالإضافة إلى صفحات الفيس بوك التابعة للمعرض.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم