جوال

وثيقة من وزارة العمل اللبنانية لقتيل فيلا نانسي عجرم تقلب الموازين _ شاهد

وثيقة من وزارة العمل اللبنانية لقتيل فيلا نانسي عجرم تقلب الموازين _ شاهد

وثيقة من وزارة العمل اللبنانية لقتيل فيلا نانسي عجرم تقلب الموازين _ شاهد

بيروت - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مستندا جديدًا من المحتمل أن يكون له تأثير في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى بفيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

والوثيقة تم تداولها على نطاق واسع، وعلق البعض على الوثيقة بأنها ستكون محل نظر القانون اللبناني، ولصالح نانسي وزوجها فادي الهاشم.

إذ ظهر في الإقامة، التي تكون عادة مؤقتة وتقدم للرعايا السوريين من الجمهورية اللبنانية، أن تاريخها منتهي الصلاحية منذ سبتمبر الماضي، أي قبل واقعة القتل بثلاثة أشهر تقريبا، ولم يتم تجديدها، ما يشير إلى أن القتيل لم يكن يحق له العمل في لبنان سواء بمنزل نانسي وزوجها أم غيره.

واحتفى نشطاء من جمهور المطربة نانسي عجرم بعد تسريب صورة من وثيقة إقامة الشاب السوري القتيل بلبنان.

و رجح منحازون لنانسي عجرم أن يأخذ القضاء اللبناني هذه الوثيقة بعين الاعتبار بالنظر إلى أن القتيل لم يكن له الحق - وفق الوثيقة - في التواجد على الأراضي اللبنانية من الأساس.

وفي وقت سابق، كشفت مكالمة أن فادى الهاشم زوج الفنانة نانسى عجرم وقت ارتكاب الجريمة كان فى حالة توهان "سكران" وقام بقتل محمد الموسى مستخدماً مسدسين وليس مسدساً واحدا كما أشيع.

وأضاف حارس نانسى قائلا : ان ما تعرض له القتيل محمد الموسى هى عملية انتقام وليس كما قيل إنه دخل الفيلا كسارق، وفق ما نشرها موقع "صدى البلد".

وأشار حارس نانسى عجرم قائلا : أن فكرة ما يقال انه تم تغيير ملابس القتيل تارة يقال كان يرتدي ملابس بيضاء وتارة اخرى سوداء فان هذا بمثابة تضييع وقت والذى قام بالجريمة شخصان زوج نانسى عجرم وشخص آخر وهو ابن خاله والفيديو كله مزور.

أنتشر، تسجيلا صوتيا لزوجة القتيل، تتهم فيه الفنانة نانسي وزوجها فادي الهاشم بالمسؤولية عن مقتل زوجها.

وأوضحت زوجة القتيل أن زوجها كان يعمل في منزل نانسي عجرم، وبأنه كان موعودا براتب 800 دولار وسكن للعائلة.

وحملت فاطمة الموسى المسؤولية لفادي الهاشم بقتل زوجها، وختمت كلامها بالقول: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت فاطمة الموسى قد أدلت بشهادتها مؤخرا أمام القضاء، وذلك بعد الاستنابة القضائية التي صدرت.

أمرت القاضية اللبنانية غادة عون استدعاء الفنانة نانسي عجرم والتحقيق معها، إضافة لعرضها على الطب الشرعي، وذلك على خلفية حادثة مقتل شخص على يد زوجها فادي الهاشم في منزلهما قبل أيام.

وصدم العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ما كشف عنه تقرير الطبيب الشرعي، أمس الجمعة، وهو أن القتيل تعرض لـ17 طلقة نارية من مسدس زوج نانسي عجرم.

وجاءت الإصابات على النحو التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

وتزامنا مع ذلك، ذكرت تقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي عجرم، إذ أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف، بحسب موقع "لبنان 24".

يذكر أن منزل الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرض للاقتحام فجر الأحد الماضي من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، قبل أن يردى قتيلا برصاص زوجها فادي الهاشم.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم