جوال

تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

الفنان المصري خالد النبوي

الفنان المصري خالد النبوي

القاهرة - سوا

أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الثلاثاء، عن تعرض الفنان المصري خالد النبوي لأزمة قلبية نقل على إثرها إلى أحد مشافي القاهرة.

وكانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، كتبت قبل ساعات، عبر حسابها على فيسبوك إن زوجها مريض جدا، ونقل للمستشفى، وطلبت الدعاء له، دون أن تكشف عن أي تفاصيل متعلقة بأزمته الصحية.

وقالت الكاتبة المصرية، فريدة الشوباشي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها علمت أن النبوي أصبح في حالة جيدة، بعد خضوعه لعملية قسطرة في مستشفى القصر العيني الفرنسي، في العاصمة المصرية القاهرة.

واحتفل خالد النبوي الأسبوع الماضي، بطرح أحدث أفلامه "يوم وليلة"، في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته، أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

كما حقق النبوي نجاحا كبيرا من بطولته للمسلسل التاريخي "ممالك النار"، الذي عرض على شاشة "إم بي سي"، وجسد في أحداثه دور السلطان طومان باي.

وحصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرغ عن فيلم المهاجر كما شارك في الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قاده جيش صلاح الدين. و بطولة فيلم المواطن The citizen عام 2012بالإضافة لأعماله السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية.

وشارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في تلفزيون أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم