جوال

سبب استبعاد هايدي محمد من ذا فويس كيدز - عاصى الحلاني يكشف الأسباب

عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من ذا فويس كيدز

عاصي الحلاني يكشف سبب استبعاد هايدي محمد من ذا فويس كيدز

بيروت - سوا

كشف الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسميا اليوم الثلاثاء سبب استعباد المتسابقة المصرية هايدي محمد من برنامج ذا فويس كيدز على الرغم من ادائها الجميل والرائع في مرحلة تجربة الاداء في مرحلة الصوت وبس.

وقال الفنان عاصي الحلاني في تسجيل صوتي لبرنامج MBC Trending، إن صوت هايدي، من أروع الأصوات التي مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقًا لاختياراتهم، مما يترتب عليه ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين.

أضاف عاصي الحلاني، أن البرنامج حدد خلال هذا العام 15 صوتًا فقط لكل مدرب، ولذلك فإنهم لم يستطيعوا اختيار هايدي محمد بسبب اكتمال كل الفرق، لافتًا أن هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال.

في نفس السياق، أوضح أن إدارة البرنامج في حالة اكتمال الفرق، تُخيير المشتركين ما بين الظهور في البرنامج مع استبعادهم، أم عدم المشاركة، وذلك احترامًا لمجهود وتحضيرات كل مشترك، لافتًا إلى أن المدربين لا يغيرون ملابسهم طوال حلقات اختيار المواهب، لأنه من الممكن في بعض الأحيان، أن تمر حلقة بدون اختيار ولا موهبة.

كما أشار عاصي الحلاني إلى أن هايدي محمد من الممكن أن تشترك في البرنامج العام المقبل، حتى تنال حظها من المشاركة مرة أخرى.

وصُدم متابعو "ذا فويس كيدز" The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدي محمد، التي أطلت في الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" وتسبب خروجها في هجوم لاذع على حكام البرنامج.

هايدي محمد أطلت في "ذا فويس كيدز"، وأشعلت المسرح بجمال صوتها مع غنائها أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق أم كلثوم، لتقع الصدمة وهي أنه رغم أدائها الرائع في البرنامج لم يلتف إليها أحد في مشهد صعق الجمهور بشدة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم