جوال

طقس فلسطين: الأجواء الماطرة وتساقط الثلوج في مدينتي القدس والخليل – شاهد

الأجواء الماطرة وتساقط الثلوج في مدينتي القدس والخليل

الأجواء الماطرة وتساقط الثلوج في مدينتي القدس والخليل

رام الله - سوا

ضمن أخبار طقس فلسطين اليوم الثلاثاء ، نعرض لكم متابعينا صور ومقاطع فيديو من تساقط الأمطار والثلوج على مدينتي القدس والخليل ، حيث تتعرض البلاد في هذه الأوقات لمنخفض قطبي بارد جدا قادم من تركيا ، في حين وصلت درجات الحرارة في المناطق الشمالية لمستويات دون الصفر.

وتبقى فلسطين اليوم الثلاثاء ولليوم الخامس على التوالي تحت تأثير المنخفض الجوي ، ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وخلال السبعة ساعات القادمة تعبر البلاد جبهة هوائية قطبية شديدة البرودة لكن ليس الى المستوى الثلجي الخالص حيث أن القيم المصاحبة لها لا تسمح برؤية الزائر الأبيض الا في مناطق قليلة وتنحسر هذه الفرصة الثلجية في بعض القمم العالية جداً في شمال فلسطين وبعض القمم في جنوب الضفة وربما وسطها وجزء قليل من شمالها.

ومن المتوقع أن تبقى الأجواء اليوم ماطرة على فترات وشديدة البرودة حيث ستهبط من جديد بحوالي أربع إلى خمسة درجات مئوية خاصة في الفترة الصباحية التي تشكل ذروة التبريد المصاحب لهذا المنخفض .

ومن المتوقع أن تسجل الحرارة اليوم الثلاثاء مستويات متدنية لم تسجلها البلاد منذ نحو العام ، أي منذ شتاء العام الفائت.

ويتوقع طقس فلسطين أن يبدا المنخفض الجوي بالانحسار مع ساعات المساء لكن بشكل بطيء ، حيث ستبقى فرصة الأمطار حاضرة هذه الليلة أيضاً مع جو شديد البرودة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم