جوال

شاهد سعاد سلمان في أول ظهور صادم لها بعد عملية تكميم المعدة

شاهد سعاد سلمان في أول ظهور صادم لها بعد عملية تكميم المعدة

شاهد سعاد سلمان في أول ظهور صادم لها بعد عملية تكميم المعدة

الكويت - سوا

ظهرت الإعلامية الكويتية سعاد سلمان بشكل صادم على أحد وسائل الإعلام بعد إجرائها عملية تكميم المعدة بهدف انقاص وزنها ، الأمر الذي اثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو لها ، حيث تعرضت للتنمر بسبب ظهور علامات الارهاق والتعب عليها.

ودخلت سعاد سلمان قبل فترة في نوبة بكاء شديد بعد تعرضها للتنمر من أحد المتصلين على الهواء مباشرة بسبب وزنها الزائد الأمر الذي دفعها لإجراء عملية تكميم المعدة لانقاص وزنها بشكل لافت.

نشطاء على مواقع تويتر وفيسبوك وانستغرام تداولوا مقطع فيديو حديث يظهر سعاد سلمان بعد خضوعها لعملية تكميم معدة من داخل المستشفى، فيما بدت على ملامحها علامات الإرهاق والتعب الشديد، مشيرة أنها سعت لإجراء عملية تكميم معدة من أجل إنقاص وزنها وهذا طموحها منذ زمن، قائلة: :" لساني تقيل من المخدر بس كان لازم أسوي هذه العملية من زمان، بس الحمد لله علي كل شيء".

https://www.instagram.com/p/B7g3vSjB8v3/

فيما تفاعل الجمهور بشكل كبير مع فيديو سعاد سلمان بعد إجرائها عملية تكميم معدة، معربين عن حزنهم على حالتها والتي يبدو على ملامحها التعب والارهاق، حيث علق أحدهم: " إنتي عملتي تكميم الله يقومك بالسلامة.. إنت وايت جميلة بكل الأوقات.. الله يقومك بالسلامة وتكوني أفضل بكل الأحوال".

وكانت في وقت سابق قد تعرضت الإعلامية الكويتية سعاد سلمان لموقف محرج عبر الهواء مباشرة من قبل أحد المتصلين على برنامج “صباح الكويت” التي كانت تقدمه، فيما تفاجأت من قبل متصل مطالباً اياها بإنقاص وزنها مما أدخلها بحالة بكاء سيما وأنها تسعى لإنقاص وزنها منذ زمن ولكن كل المبادرات لم تنجح معها إلا أنها قررت مؤخرا الخضوع لعملية تكميم معدة هروباً من التنمر.

وقال المتصل:" أنا عندي طلب من سعاد سلمان ، ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي، فشعرت الإعلامية الكويتية بالإحراج الشديد، وردت عليه: “قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده”.

 

ويشار أنه بعد انتهاء البرنامج أجرت سعاد السلمان اتصال هاتفي مع إحدى صديقاتها المقربات لتشرح لها الموقف المحرج الذي حصل معها وتبدأ في نوبة من البكاء المتواصل، مشيرة أنها تسعى لإنقاض وزنها واتباع حمية غذائية لخسارة المزيد من الوزن، وعلقت قائلة: "وزني ما ينزل بسرعة عشان العمر.. أنا 51 سنة وزني ما ينزل نفس الواحد الصغير اللي يلعب رياضة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم