وكالة سوا الاخبارية واتساب وكل المنصات الاجتماعية في فلسطين

وكالة سوا الاخبارية واتس اب

توفر وكالة سوا الاخبارية الفلسطينية لمتابعيها في كل مكان خدمة إخبارية مميزة عبر تطبيق واتساب؛ من أجل متابعة الأحداث لحظة بلحظة فور حدوثها في فلسطين سواء كان بقطاع غزة أو الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة.

وتعتبر المجموعات الإخبارية عبر واتساب التي تتبع لـوكالة سوا الإخبارية أحد أبرز المنصات الإخبارية في فلسطين، وذلك وفقا لدراسات واستطلاعات أجرتها مصادر فلسطينية خلال السنوات الماضية، إذ عمدت الوكالة على تطويرها بشكل مستمر.

كما تهتم وكالة سوا الإخبارية بمختلف المنصات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمتلك صفحات عبر موقع "فيسبوك"، وصفحة عبر "تويتر" ومجموعة في "تيليغرام" وحساب آخر في تطبيق الصور "انستغرام".

 رابط الانضمام لخدمة واتساب لغير المشتركين 

https://chat.whatsapp.com/JkzdNKvuixd7e1idfM3WUA

رابط الانضمام لخدمة تليجرام https://t.me/Palsawacom

 فيسبوك https://www.facebook.com/sawanewsagency/

 فيسبوك https://www.facebook.com/PalsawaPlus/

 توتير https://twitter.com/palsawa

يذكر أن "سوا" هي وكالة أنباء إخبارية فلسطينية مستقلة، أسست في مايو 2014 وتعمل على مدار الساعة لنقل الحقيقة بلا رتوش وبكل موضوعية ومهنية واستقلالية، كما تعمل على تعزيز حرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل والإعلاميين المستقلين في فلسطين.

انطلقت وكالة أنباء "سوا" لتعطي الحق في حرية النشر لكل الإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والكتاب وصناع الرأي .

وتولي وكالة سوا الإخبارية أهمية بالغة للإعلاميات والإعلاميين الجدد من خريجي كليات الإعلام والمتطوعين والمجموعات الإعلامية الشابة بهدف منحهم الفرصة لتعزيز حقوقهم الإعلامية من خلال فتح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومنحهم الحق في نشر كل أعمالهم الإعلامية بكل حرية على صفحات الوكالة .

وتسعى وكالة سوا الفلسطينية إلى تلبية رغبات وحق الشارع الفلسطيني بالحصول على الأخبار من وكالة أنباء فلسطينية مستقلة للوصول إلى الحقيقة الكاملة بلا رتوش ودون تحيز إلى أي طرف وطرح الرأي والرأي الآخر.

كما تسعى وكالة سوا لتعزيز دور الإعلام المستقل في خدمة القضايا الوطنية على المستوى المحلي و الدولي من خلال تطوير كوادره وتعزيز مبدأ حرية الرأي والتعبير في المجتمع الفلسطيني. 

وتشجع سوا الفلسطينية الطاقات الإعلامية الشابة على العمل في المجال الصحفي وإفساح المجال أمام الصحفيين الجدد لأخذ دورهم في رسم الخارطة الإعلامية المستقبلية القائمة على الاستقلالية والمهنية والموضوعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد