الارصاد الجوية : طقس الكويت اليوم رياح مغبرة وأمطار متفرقة

طقس الكويت اليوم رياح مغبرة وأمطار متفرقة

أصدرت إدارة الأرصاد الجوية في دولة الكويت اليوم السبت تحذيرا للمواطنين من نشاط الرياح الجنوبية الشرقية التي قد تصل سرعتها الى أكثر من 70 كيلومتر في الساعة وتكون محملة بالغبار الأمر الذي سيؤثر على الرؤية في الطرقات ، فيما ستكون هناك فرصة لتساقط أمطار متفرقة في بعض المناطق.

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية في الكويت اليوم، أن يسود طقس معتدل وغائم جزئيا والرياح تكون جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 50 كم/ساعة مع فرصة أمطار متفرقة؛ وذلك خلال ساعات النهار.

أما ليلا فتوقعت إدارة الأرصاد أن يسود طقس بارد وغائم جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 40 كم/ساعة.

وقالت إدارة الأرصاد إن درجات الحرارة المتوقعة تتباين بحسب مناطق البلاد ما بين 24 درجة للعظمى و16 درجات للصغرى.

وذكرت الإدارة العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم السبت، غائم جزئيا والرياح جنوبية شرقية تتحول الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 50 كم/ساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً، خلال الفترة الصباحية. أما ليلاً، فسيكون الطقس بارداً وغائم جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 15 - 40 كم/ساعة. وتوقعت الإدارة أن تكون درجة الحرارة العظمى 24 درجة، في حين تصل الصغرى إلى 16 درجة مئوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد