جوال

الموت يفجع الفنان حسام داغر

الموت يفجع الفنان حسام داغر

الموت يفجع الفنان حسام داغر

القاهرة - سوا

أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم السبت، عن وفاة والدة الفنان المصري حسام داغر بأحد المستشفيات الخاصة بعد تعرضها لازمة صحية حيث كانت تعاني من مرض القلب.

ونشر الفنان المصري عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفي وبدعي وحاسس إن ربنا سامعني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضلة القلب الصبح، ورجعتي تاني حتى في عدم وجود الضغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والموت.

كان الفنان حسام داغر ينتظر استئناف تصوير مسلسل "ملاك" والذى توقف منذ عدة أسابيع، حيث يشارك فى بطولته مع كل من الفنان كريم فهمى وآيتن عامر وصبرى فواز وهنادى مهنى، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

يجسد داغر خلال أحداث العمل شخصية رئيس تحرير تربطه علاقة عاطفية بإحدى بطلات المسلسل، ويظهر من خلاله أيضا بشخصية أب لأول مرة فى الدراما ولديه طفل صغير.

وتدورأحداث العمل حول قصة طبيب يتسبب فى غلطة غيرمقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان، ويراهن على القصة السيناريست حسان دهشان، ويعتبرها قصة جديدة على الدراما المصرية، حيث انتهى من كتابة نصف حلقاته.

والفنان حسام داغر ممثل و مخرج مصري ولد في السادس والعشرون من إبريل عام 1980م في دولة الكويت انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها.

وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة دفعة 2002 ثم حصل على درجة ( الماجستير في أمراض الدم والمناعة ) من نفس الجامعة وذلك عام 2006.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم