جوال

محمد صلاح يكشف سرّ أهدافه ويتوعد مانشستر يونايتد

محمد صلاح

محمد صلاح

لندن - سوا

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن سرّ أهدافه وأرقامه التهديفية المميزة مع فريقه خلال المنافسات المختلفة التي يشارك فيها سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي : "تحقيق أرقام تهديفية مميزة؟ لقد بدأ الأمر بالعمل أكثر على تطوير عقليتي. هذا كل شيء".

وأضاف : "أتدرب أيضًا على التسديد وتطوير اللمسة الأخيرة في كل وقت"، مستطردا : "ليس هذا كل الأمر، ولكن الاعتياد أيضًا على التواجد في عدة مراكز أثناء المباراة، والتحرك في العمق أكثر من التواجد بجوار الخط، لأن دوري هو اللعب كجناح".

وتابع : "لقد عملت على تطوير العديد من الأشياء لدي، وهناك الكثير من التدريبات وراء ذلك".

وفي سياقٍ متصل، توعّد صلاح، فريق مانشستر يونايتد الذي سيواجهه ليفربول بالأسبوع الثالث والعشرين في "البريميرليغ" الأحد القادم، بتحقيق الفوز عليه.

وذكر صلاح أن فريقه يركز حاليا فقط على مباراة مانشستر يونايتد، "لأننا نتعامل مع كل لقاء على حدة"، مضيفا : "لا نفكر في البقاء بلا هزيمة حتى نهاية الموسم". 

وتابع المصري صلاح : "إذا فعلنا ذلك فسيكون رائعًا، لكن في نهاية المطاف نريد فقط الفوز بلقب البريميرليج، لأنه الأمر الأكثر أهمية".

ولفت إلى أن فريقه يحتاج إلى الفوز على مانشستر يونايتد؛ للمضي قدما في طريقه، مردفا : "هذا ما نفعله منذ بداية الموسم وخلال العام الماضي. إنها مباراة يجب أن نفوز بها".

ووصف صلاح موقعة فريقه ضد اليونايتد، بأنها "مباراة كبيرة" بالنسبة للجماهير والمدينة والفريق بأكمله، "لكن في النهاية نحن نلعب كي نفوز.. إنه أمر رائع".