حقيقة خروج الفنانة نانسي عجرم من برنامج ذا فويس 2020

الفنانة نانسي عجرم في برنامج ذا فويس كيدز

تناقلت وسائل إعلام لبنانية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أنباء عن خروج الفنانة نانسي عجرم من برنامج ذا فويس كيدز 2020 على خلفية القضية التي تورطت بها مع زوجها فادي الهاشم.

في هذا الصدد أكد أليكس معوشى مدير البرامج الترفيهية فى قنوات "إم بى سى" عدم صحة الشائعات الدائرة حاليا حول عدم استمرار نانسى عجرم فى برنامج "ذا فويس كيدز" التى تشارك فى لجنة التحكيم الخاصة به، إلى جانب كل من الفنان محمد حماقي والفنان عاصى الحلانى.

وقال معوشى فى تصريحات له :"نانسى عجرم باقية والأقاويل التى تتردد غير صحيحة"، لافتا إلى أن نانسى ستصوّر في 24 فبراير الحلقة النصف نهائية، وفي 7 مارس الحلقة النهائية، على أن تكون أيضاً في الموسم المقبل من البرنامج، بحسب صحيفة اليوم السابع.

ومن المعروف أن حلقات المرحلة الأولى فى البرنامج مسجلة بالكامل، ولكن باقي الحلقات تكون على الهواء، وقالت تقارير إعلامية إنه تم تسجيل كل مراحل حلقات البرنامج ويتبقي فقط حلقة واحدة يجب أن تسجل في الأسبوع الأخير من شهر فبراير ، على أن تكون الحلقة النهائية مباشرة في السابع من شهر مارس من ستوديوهات "MBC" في بيروت.

وكان تلفزيون قناة الجديد اللبنانية أكد أمس الاربعاء ان النيابة العامة ادعت على فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم بجرم القتل العمد إثر إطلاق النار وقتل مواطن سوري في منزله قبل نحو اسبوعين بعد اتهامه بمحاولة السرقة.

وادعت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون على زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بجرم قتل المواطن السوري محمد الموسى، وذلك سندا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 عقوبات (القتل القصدي).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد