النائب المصري يلتقي بمهندسي وعمال المستشفى الاندونيسي

مشير المصري

التقى عضو المجلس التشريعي الفلسطيني في غزة النائب مشير المصري بمهندسي وعمال المستشفى الاندونيسي وفريق العمل الخاص بتوسعة المستشفى وإنشاء قسم الكلى "أمراض الكلى والفشل الكلوي" الذي يخدم سكان الشمال.

وأكد النائب المصري أن إنشاء هذا القسم يخفف كثيراً من معاناة مرضى الكلى خاصة مرضى الفشل الكلوي الذين بحاجة للغسيل الكلوي ثلاث مرات أسبوعياً.

وشكر النائب المصري دولة إندونيسيا والشعب الإندونيسي الشقيق على هذا المشروع الكبير والإنساني الذي يعبر عن وقوف الشعب الاندونيسي مع تضحيات شعبنا ونضاله وقضيته العادلة , مثمناً جهود فريق العمل الذين تركوا أهلهم وذويهم لشهور متواصلة لإنجاز هذا المشروع.

وأثناء اللقاء تقدم النائب المصري بأحر التعازي والمواساة لرئيس فريق العمل المهندس أبو فكري الاندونيسي بوفاة والدته داعياً الله –عز وجل-أن يتغمدها بواسع رحمته.

يذكر أنه بدأ العمل في إنشاء المستشفى الإندونيسي منذ عام 2011م إلى أن تم افتتاحه نهاية عام 2014م لخدمة سكان محافظة شمال قطاع غزة وقد ساهم في إنشائه دولة إندونيسيا بإشراف وتنفيذ مؤسسة ميرسي الاندونيسية وبتمويل كريم من الشعب الاندونيسي جاء ذلك في إطار الأخوة والتعاون بين الشعبين الفلسطيني والإندونيسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد