حملة اعتقالات بالضفة والقدس وهدم منشآت في بيت جالا

اعتقال فلسطيني من الضفة الغربية - أرشيفية

شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس ، فيما هدمت الجرافات منشآت في مدينة بيت جالا.

واعتقلت سلطات الاحتلال خمسة فلسطينيين من بلدة العيساوية ، وفي محافظة بيت لحم ، هدمت جرافات الاحتلال صباح اليوم الخميس، بركسات وخيمة للمواطن محمد زرينة في بير عونة ببيت جالا، للمرة الخامسة.

وتأتي عملية الهدم، بعد أن أصدرت سلطات الاحتلال، أمس الأربعاء، أوامر عسكرية بالاستيلاء على مئات الدونمات الزراعية من أراضي بلدتي الخضر وأرطاس.

إلى ذلك، واصلت قوات احتلال المداهمات والاقتحامات والتضييق على الفلسطينيين، ففي شمال الضفة الغربية، أفاد شهود عيان أن الاحتلال اعتقل محمد شادي جرار بعد اقتحام منزله في جنين، فيما أطلق مسلحون النار صوب قوات الاحتلال الذين اقتحموا المدينة.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال منطقة قبر يوسف في نابلس ، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذي أطلقوا الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.

وفي العيسوية قضاء القدس المحتلة، اعتقلت شرطة الاحتلال تيسير يوسف محيسن، ونسيم أمجد محيسن، ومصعب محمود محيسن، ومحمد أحمد أبو ريالة بعد اقتحام منازلهم في البلدة واقتادتهم إلى مراكز التحقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد