بالفيديو: شاهد: بينت ونتنياهو يقطعان اجتماعهما بسبب التطورات في غزة

بنيامين نتنياهو ونفتالي بينت

قطع بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، ونفتالي بينت وزير الأمن، اجتماعهما مساء الأربعاء؛ بسبب التوتر مع قطاع غزة . بحسب القناة 13 العبرية.

وقال ألموغ بوكر مراسل القناة العبرية إن نتنياهو بينت، قطعا لقائهما بسبب التوتر في غلاف غزة، وتوجها إلى مقر هيئة الأركان؛ لمتابعة التطورات.

اقرأ/ي أيضا.. حمــاس تعلق على استمرار قصف غـزة

https://twitter.com/palsawa/status/1217569247100055555

وكان نتنياهو يعقد اللقاء في مكتبه، مع بينت رئيس حزب "اليمين الجديد"، ورافي بيرتس رئيس حزب "البيت اليهودي"؛ في محاولة أخيرة لتوحيد أحزاب يمينية في قائمة موحدة، قبل انتهاء الموعد المحدد لتقديم القوائم الانتخابية، استعدادا للانتخابات المقررة في مارس/ آذار المقبل.

يذكر أن طائرات الاحتلال الحربية شنّت مساء الأربعاء، عددًا من الغارات على أهداف في قطاع غزة، ما أدى إلى وقوع أضرار في منازل وممتلكات المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان له : "هاجمت طائرات سلاح الجو عدة أهداف لحمـاس شمال قطاع غزة، شملت موقعا لإنتاج الأسلحة ومجمعا عسكريا؛ وذلك رداً على إطلاق الصواريخ اليوم". وفق زعمه.

وفي وقت سابق الأربعاء، ادعى المتحدث باسم جيش الاحتلال أنه تم رصد إطلاق أربعة صواريخ من قطاع غزة صوب المستوطنات، مشيرًا إلى أن "القبة الحديدية" اعترضت اثنين منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد