جوال

طقس فلسطين غدا الخميس وموعد المنخفض الجوي المقبل

طقس فلسطين غدا

طقس فلسطين غدا

غزة - سوا

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس فلسطين غدا الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم وباردا نسبيا إلى بارد ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.  

طقس فلسطين هذه الليلة يكون، وفق الأرصاد الجوية، غائماً جزئيا وشديد البرودة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الجمعة، يكون غائماً وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

طقس فلسطين السبت، يكون غائماً وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وفي سياقٍ متصل، ذكر موقع طقس فلسطين أنه من المتوقع أن تتأثر البلاد، مع مطلع الأسبوع المقبل، بمنخفض جوي متوسط الفعالية، حيث تهطل الأمطار خلاله على معظم المناطق، على أن تستمر الأمطار الأحد بشكل متقطع. بمشيئة الله تعالى.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم