11عامًا على استشهاد النائب سعيد صيام

التغيير والإصلاح: النائب سعيد صيام رجل دولة وعنوان المرحلة وأيقونة وطن

الشهيد النائب سعيد صيام

قال النائب في المجلس التشريعي عن كتلة الإصلاح والتغيير مشير المصري، اليوم الأربعاء، أن الشهيد النائب سعيد صيام سطر عنوان مرحلة جديدة لتقلده بوزارة الداخلية في عام 2006.

وأضاف المصري في تصريح له وصل "سوا" بالذكرى الحادية عشر لاستشهاد النائب الوزير سعيد صيام خلال حرب (2008- 2009) على قطاع غزة ، أنه أمضى حياة حافلة من التضحية والفداء في مقارعة الاحتلال وصناعة جيل التحرير.

وتابع: "إن القائد سعيد صيام الذي حظي برضا شعبه كأعلى برلماني وكأكثر برلماني فلسطيني حاز على أعلى الأصوات في دلالة على مدى الاحتضان الجماهيري الذي تمتع به النائب الشيخ سعيد صيام وهو الذي سطر عنوان مرحلة جديدة لتقلده بوزارة الداخلية في عام 2006". مشيراً إلى أنه "وضع بصمته الوطنية على الأجهزة الأمنية من خلال إنهاء التنسيق الأمني وارتباطها بالاحتلال وصناعة أجهزة أمنية تشكل ظهراً للمقاومة ومظلةً للشعب".

وأوضح المصري، أن الشهيد صيام، "كان رجل دولة بحق ،وهو الذي كان يتمتع بحسه الوطني وحرصه على بناء الوحدة الوطنية بين الكل الوطني الفلسطيني حتى أضحى أيقونة وطنية بين جموع شعبه".

وختم النائب في المجلس التشريعي مسير المصري، "إننا في كتلة التغيير والإصلاح وفي الذكرى الحادية عشر لنجدد عهدنا مع رئيس الكتلة النائب سعيد صيام ومع كل الشهداء أن نبقى الاوفياء لمسيرتهم، وأن نحمي خطهم الجهادي وأن نسير نحو تحرير كامل الأرض والتراب من دنس المغتصبين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد