جوال

صورة: تفاصيل الاجتماع المصيري بين فالفيردي وإدارة برشلونة اليوم

ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة

ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة

مدريد - سوا

كشفت وسائل إعلام كتالونية، عن تفاصيل "الاجتماع المصيري" الذي جمع إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، وإدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو؛ في أعقاب تراجع النتائج مؤخرا.

وقال "راديو كتالونيا" إن رئيس برشلونة أخبر فالفيردي أنهم في إدارة النادي سيتصلون بوكيل أعماله لبدء إجراءات فسخ التعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد ذكرت أن اجتماع مجلس إدارة برشلونة، مساء اليوم، سيحدد القرار النهائي بشأن مصير فالفيردي مع الفريق الكتالوني، وفي حال إقالته فمن المرجح تعيين غارسيا بيمينتا المدير الفني الحالي لفريق الشباب، لتولي القيادة الفنية للبارسا حتى نهاية الموسم الجاري.

وظهر فالفيردي عقب الاجتماع، مبتسما وهو يغادر المدينة الرياضية لبرشلونة بعد اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، صورة لفالفيردي، عقب انتهاء الاجتماع بينه وبين إدارة برشلونة عصر اليوم، والذي يأتي في ظل خسارة الفريق أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية.

5e1c97ce4c59b712be0707f1.png
 

ويشرف فالفيردي على تدريب برشلونة منذ عام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، ولكن ومع كل سقوط للبلوغرانا، تتعالى الأصوات المطالبة بإقالته.