الشبكة الفلسطينية تفتتح دورة تدريبية في العلاقات العامة

غزة / سوا / افتتحت الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام وبالتعاون مع وزارة الاعلام بغزة دورة تدريبية بعنوان " العلاقات العامة في العمل الصحفى " في مقر الوزارة صباح الاثنين .

وحضر الافتتاح المهندس ايهاب الغصين وكيل وزارة الاعلام بغزة والدكتور عماد الحديدي مدير عام الخدمات الاعلامية بالوزارة والصحفي نصر أبو فول رئيس الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام والأستاذ عبد الرحمن أبو العطا مدير دائرة التدريب بالوزارة .

بدوره أشار المهندس ايهاب الغصين وكيل وزارة الإعلام بغزة أنّ هذه الدورات تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير قدرات الصحفيين وهذه الدورة بالذات كعلاقات عامة دورة لها أهمية في مجتمعنا ورفع كفاءتهم في مواقعهم المختلفة.

وشكر الغصين الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام للتعاون المشترك متمنيا تعاون أكبر بين الجانبين لإفادة الصحفيين جميعا .

ومن جانبه أوضح الدكتور عماد الحديدى مدير الخدمات الإعلامية في وزارة الإعلام أن الدورة تأتى في سياق مهم لما للعلاقات العامة من تأثير وتواصل وتفاهم في المجتمع , مؤكد أن الدورات هذه تخلق نوعا من الاتصال الجماهيرى والميداني .

وتوجه الصحفى نصر فؤاد أبو فول رئيس الشبكة الفلسطينية للصحافة والاعلام بالشكر الجزيل لوزارة الاعلام واستجابتها للتعاون المشترك فيما يخص الدورات وغيرها , متمنيا من الطلاب الاستفادة من الدورة .

هذا ويحاضر في الدورة أ.محمد وحيد عوض حيث سيتناول في الدورة التعرف على المهارات الأساسية في العلاقات العامة والطرق الحديثة لاستخدام العلاقات العامة في العمل الصحفى .

فيما تستمر الدورة 18 ساعة تدريبية بواقع 3 ساعات.

وكانت الشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام قد عزمت على عقد سلسلة من الدورات في الصحافة والاعلام والعلاقات العامة تستهدف جميع العاملين في الحقل الاعلامى وذلك بناءً على احتياجاتهم التدريبية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد