جوال

أمطار متوقعة: تطورات طقس فلسطين اليوم الأحد وحتى الأربعاء

طقس فلسطين

طقس فلسطين

غزة - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين هذه الليلة غائما الى غائم جزئي وشديد البرودة، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون طقس فلسطين اليوم الأحد غائما جزئيا الى غائم، وباردا الى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط خاصة في ساعات المساء زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر متوسط ارتفاع .

و يوم غد الاثنين، يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى غائم، وباردا الى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع.

ويوم الثلاثاء، يكون طقس فلسطين غائما جزئيا الى صاف، وباردا الى شديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج 

أما يوم الأربعاء المقبل، فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون طقس فلسطين مشمسا نهاراً وبارداً في ساعات الصباح وباردا نسبيا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق، ومع ساعات الليل تسود أجواءً باردة إلى شديد البرودة.

وفي سياقٍ متصل، حذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين في الأراضي الفلسطينية، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم