جوال

نتيجة مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم في ابطال افريقيا

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني

نتيجة مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني

الخرطوم - سوا

حقق فريق النجم الساحلي التونسي فوزا مهما على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم السبت ت 11 يناير 2020 في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي النجم الساحلي، عمار الدمازين (35) من ركلة جزاء، وإيهاب المساكني (71)، في حين أحرز هدف الهلال السوداني الوحيد وليد بخيت الشعلة (31).

وجاءت المباراة التي جرت على ملعب الفريق السوداني، مثيرة بين الطرفين؛ نظرا لأهميتها البالغة، علما أن ناصر شغيل في الدقيقة السابعة والسبعين من زمن اللقاء.

ويبدو الصراع ليس كبيرا في المجموعات الأخرى في دوري ابطال افريقيا، باستثناء هذه المجموعة التي تضم أندية كبيرة كالهلال والاهلي والنجم، إلى جانب المجموعة الأخيرة التي فيها الترجي الرياضي التونسي والرجاء الرياضي المغربي وشبيبة القبائل إلى جانب الحلقة الأضعف فيتا كلوب.

وبهذه النتيجة، أصبح رصيد النجم الساحلي 9 نقاط في المركز الأول، وبقي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين تراجع الأهلي المصري إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، علما أنه لا يزال هناك لقاءين لكل فريق حتى إنتهاء دور المجموعات.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم