شاهد: انهيار محمد منير أثناء تشييع جنازة مدير أعماله

الفنان المصري محمد منير

فجع الموت الفنان المصري محمد منير اليوم السبت إذ توفى مدير أعماله وأبن عمه وزوج شقيقته محمود أبا يزيد الذي رثاه بكلمات مؤثرة جدا، حيث دخل في نوبة بكاء حاد أثناء تشييع جنازة، صديقه ومدير أعماله، محمود أبا اليزيد، الذي توفي بعد صراع مع المرض.

وبدا الفنان المصري متأثرا بشدة، خلال تشييع جثمان صديقه ومدير أعماله، الشهير بـ"محمود منير"، من مسجد الحصري، في مدينة السادس من أكتوبر، في العاصمة المصرية القاهرة.

ووصل محمد منير، إلى مستشفى دار الفؤاد، في السادسة من صباح اليوم السبت، للوقوف على غسل جثمان الراحل، وترتيب مراسم الجنازة.

وكان من أبرز المشاركين في تشييع الجنازة، الإعلامي المصري، محمود سعد، والشاعر المصري، أيمن بهجت قمر

وحرص محمد منير على نعى مدير أعماله، بهذه الكلمات عبر حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: " إنا لله وإنا اليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد.. الذي كان له تاثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالا للتفاني والإخلاص، وكان محبوبا من الوسط الفني".

وتابع: "رحمك الله رحمة واسعة، و أعانني الله بالاستمرار في مسيرتي، أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة، وأسكنه الله فسيح جناته".

وأعلن منير أن العزاء سيكون في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير/ كانون الثاني الجاري.

كانت بداية عهد منير بالغناء عندما حاول التواصل مع مطربي منطقة النوبة، كي يغني أمامهم. وهكذا كان أول لقاء له مع المطرب زكي مراد النوبي، الذي استمع إليه وأعجب بصوته كثيرًا، حتى أنه طلب من الشاعر المصري العامي، عبد الرحيم منصور، أن يستمع إليه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد