جوال

رغدة صدام حسين تنشر فيديو نادرًا للسلطان قابوس مع والدها

رغدة صدام حسين

رغدة صدام حسين

عمان - سوا

نشرت رغدة صدام حسين اليوم السبت 11 يناير 2020 مقطع فيديو نادر لوالدها مع السلطان الراحل قابوس بن سعيد الذي توفى فجر اليوم بعد صراع مع العمر عن عمر ناهز الـ80 عاما.

وظهر في الفيديو الرئيس العراقي الراحل صدام حسين والسلطان قابوس وهما يتقابلان في زيارة رسمية وسط ترحيب بين الجانبين ، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفيديو، وجاءت معظم التعليقات كالآتي: "رحمه الله رحمة واسعة مهيب حي ميت إلى جنان الخلد"، "رحلا العظماء".

 

ووري جثمان السلطان العماني قابوس بن سعيد، الثرى، السبت، غداة وفاته عن عمر يناهز 80 عاما، وذلك في مقبرة الأسرة المالكة بالعاصمة مسقط.

وفي وقت سابق السبت، أدى ابن عم السلطان الراحل، وزير الثقافة، هيثم بن طارق آل سعيد، اليمين القانونية، سلطانا لعُمان، بموجب النظام الأساسي للدولة، إثر الكشف عن وصية السلطان الراحل، وفق وكالة الأنباء العمانية.

وفجر السبت، أعلن الديوان السلطاني وفاة ابن سعيد، مساء الجمعة، عن عمر يقترب 80 عاما، بعد 50 عاما قضاها في الحكم، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الرسمية، دون تسمية لوريث العرش.

وأعلن الديوان "الحداد وتعطيل العمل الرسمي للقطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام، وتنكيس الأعلام في الأيام الأربعين القادمة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم