برشلونة يحسم أمره حول اقالة فالفيردي

ارنيستو فالفيردي مدري برشلونة

حسم نادي برشلونة الاسباني أمره حول اقالة ارنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق عقب الهزيمة التي مني بها الخميس على يد اتلتيكو مدريد في نصف نهائي السوبر الاسباني.

يذكر أن تقارير صحفية قد تحدثت صباح اليوم، عن إمكانية إقالة فالفيردي، مشيرة إلى أن مجلس إدارة النادي الكتالوني، سيعقد اجتماعا في الـ13 من الشهر الجاري، سيقرر خلاله ما إذا كان المدرب البالغ من العمر 55 عاما سيستمر على رأس الإدارة الفنية لـ"البلاوغرانا"، أم ستتم إقالته.

وردت إدارة برشلونة على هذه التقارير عن طريق مدير العلاقات المؤسسية في النادي الكتالوني،  غويليرمو أمور مارتينيز، الذي كذب كل هذه الشائعات.

وقال مارتينيز: "نحن بحاجة إلى مواصلة هذا الموسم الطويل. حتى لا تتحدثوا عن إمكانية إقالة فالفيردي.. لن يحدث شيء من هذا القبيل".

يشار إلى أن المدرب فالفيردي، يشرف على تدريب برشلونة منذ العام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الإسباني في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

وأقصي برشلونة أمس الخميس من بطولة السوبر الاسباني بعد خسارته من اتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف هدفين ، ليضرب الروخيبلانكوس موعدا مع ريال مدريد في المباراة النهائية يوم الأحد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد