جوال

ميسي يعلن موقفه من رحيل فالفيردي عن برشلونة

ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي

ليونيل ميسي وإرنستو فالفيردي

الرياض - سوا

أعلن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، اليوم الجمعة 10 يناير 2020، عن موقفه من إمكانية رحيل مدرب فريقه إرنستو فالفيردي، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الليلة، في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وقال ميسي في تصريحات صحفية إنه "يثق في مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، على الرغم من الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام أتلتيكو مدريد، في نصف كأس السوبر الإسباني".

وعن الانتقادات ضد فالفيردي، أجاب "إنه أمر طبيعي حين تحدث الهزيمة، ويرى الجمهور أن فريقهم لا يلعب كما يرغبون منا، ويجب أن نكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، وأن نكون مجموعة قوية ونتحرك للأمام".

وأضاف ميسي : "أردنا التأهل إلى النهائي، وكنا نريد الفوز لكننا قدمنا صورة مختلفة تماما عما كنا نفعله في الملعب، مقارنة بالمباراة الأولى هذا العام ضد إسبانيول، فنهاية العام الماضي لم تكن طيبة، فنحن لعبنا بالأمس مباراة رائعة، ولسوء الحظ لم ننتصر".

وتابع "نعم لدينا ثقة في فالفيردي، وما زلنا نعمل ونحاول التحسن، والآن سيكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير للمباراة المقبلة، حيث ينتظرنا الكثير، وأمامنا عدة أشياء تحتاج للتحسين". وفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية.

وأردف ميسي قائلا : "اتخذنا خطوة أبعد من الهزيمة، وندرك أننا لم نفعل الأشياء كما نرغب، وهذا العام سوف نحاول مواصلة السير في طريقنا، وألا نرتكب أخطاء الأطفال التي ارتكبناها بالأمس".

وأشار ميسي إلى أن برشلونة يعيش وقتا صعبا؛ لأنه خسر لقاء كان يتطلع إلى التتويج به، مستطردا بقوله : "علينا مواصلة التطور والتحسين".

الجدير ذكره أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بالتساوي مع ريال مدريد برصيد 40 نقطة، فيما يبتعد عنهما فريقا أتلتيكو مدريد وإشبيلية بفارق خمس نقاط فقط، الأمر الذي يجعل المنافسة على لقب "الليغا" هذا الموسم، شرسة جدا.