جوال

ماليزيا تكريم مابيم لجهوده في دعم القضية الفلسطينية

ماليزيا تكريم مابيم لجهوده في دعم القضية الفلسطينية

ماليزيا تكريم مابيم لجهوده في دعم القضية الفلسطينية

كوالالمبور - سوا

كرمت "هيئة القضاة" في ماليزيا، "المجلس الاستشاري الماليزي للمنظمات الإسلامية- مابيم MAPIM" الذي يضم عدداً من المؤسسات والجمعيات الخيرية، تقديراً لجهوده في دعم القضية الفلسطينية.

وعبّرت الهيئة عن تقديرها للحملات التي ينظمها المجلس في خدمة القضية الفلسطينية، مشيرةً إلى الاهتمام الواسع التي تلقاه الحملات، وأصدائها الإيجابية في تقديم الدعم الإنساني للفلسطينيين.

وجاءت المبادرة تكريما لفقيد العمل الخيري والإنساني حجي عبد العزيز عضو مجلس أمناء مابيم، عرفاناً بجهوده التي بذلها في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، فضلاً عن إنجازاته في تخفيف معاناة الفقراء والمساكين والأرامل في عدة دول.

وتسلّم الدكتور ساني عربي الجائزة التكريمية كممثل لـ"مابيم".

وكان المجلس الذي يرأسه محمد عزمي عبد الحميد أطلق عدداً من الحملات لدعم القضية الفلسطينية، إضافة لنشر الوعي حول قضية الحصار على قطاع غزة، والمعاناة الإنسانية التي يعيشها الأهالي نتيجة تداعيات هذا الحصار، من بينها حملة "استيقظ من أجل غزة، " Wake-Up for Gaza mission campign"، التي أطلقها العام الماضي، وحملة#ShameOnIsrael campign.

ويشير المجلس إلى أن الحملات التي نظمها لاقت إقبالاً ودعماً كبيرين في ماليزيا، فضلاً عن التفاعل الكبير في اندونيسيا وسنغافورة.

وتحظى جهود المجلس المناصرة للقضية الفلسطينية بتقدير من سلطان ماليزيا، إضافة لرئيس الوزراء مهاتير محمد، والحكومات المتعاقبة في البلاد.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم