مؤسسـة إبـداع تُـطلق خططتها السنويـة للعــام 2020

مؤسسـة إبـداع تُـطلق خططتها السنويـة للعــام 2020

أطلقت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب صباح اليوم الخطة السنوية لعام 2020، المنبثقة عن خطة المؤسسة الاستراتيجية لعام 2017-2020م، وجاء انطلاق الخطة بعد مجموعة وورش عمل لطواقم المؤسسة في كافة محافظات قطاع .

وبدوره قال المهندس نبيل إسليم مدير المؤسسة "أن المؤسسة اعتمدت في خطتها على مجموعة من الأهداف المرتبطة بتحقيق رسالة ورؤية المؤسسة من خلال تحقيق الريادة في مجال التدريب والاستشارات والتنمية لكافة الشرائح المجتمعية، وتوسيع شرائح المستفيدين وتحسين جودة العمل".

وأضاف إسليم أن التخطيط نظام عمل تنتهجه مؤسسة إبداع منذ نشأتها، مؤكداً أن الخطة السنوية للمؤسسة لهذا العام تنطلق من مجموعة قيم حددتها المؤسسة ومنها الإبداع والتميز، والجودة والاتقان، والعمل الجماعي، ومواكبة الحداثة، والمسؤولية الاجتماعية، مضيفاً أن المؤسسة اعتمدت نظام الجودة في كل الخدمات التي تقدمها وفق معايير الجودة العالمية.

وأشار إسليم إلى أهمية التطوير الدائم للعمل المؤسساتي للمؤسسة والانتقال به إلى التميز ومراكمة النجاح والتحسين المستمر للأداء، مشيداً بما قدمته إبداع خلال العام الماضي من إنجاز كبير على الساحة الفلسطينية من حيث التدريب المتقدم، والأبحاث والدراسات والخدمات المعلوماتية التي تقدمها بشكل مستمر لكل فئات المجتمع الفلسطيني، مثمناً جهد العاملين فيها وأن العام الجديد سيكون عاماً أكثر إنجازاً من خلال خطة تشغيلية طموحة تحتوي على العديد من الأفكار والمشاريع الجديدة والمتقدمة.
 

إسليم أن هناك مجموعة من التوجهات الاستراتيجية لخطة عام 2020 تتمثل في توسيع الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، ورفع جودة خدمات المؤسسة، وتنوع الشرائح المستفيدة من خدمات المؤسسة، وتعزيز مبدأ التدريب من أجل التغيير، ومراعاة التطور والحداثة في خدمات المؤسسة، وتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة.

ويُشار إلى أن مؤسسة إبداع تتكون من أربعة أقسام وهي معهد التنمية البشرية، ومعهد إعداد القادة، ومنتدى الشباب الحضاري، وقسم العلاقات العامة والاعلام، وقسم الجودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد