حقيقة وفاة الفنان رامز جلال خلال تصويره برنامج

حقيقة وفاة الفنان رامز جلال خلال تصوير برنامجه جديد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء، خبر وفاة الفنان المصري رامز جلال خلال تصوير برنامجه الجديد، مما أثار ضجة واسعة في الوسط الفني في مصر.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في مصر أو القريبة من الفنان رامز جلال تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث انطلقت خلال الساعات الماضية، عدد من الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان رامز جلال والذي تفعال معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف.

وفي وقت سابق، علق الفنان المصري ياسر جلال على نبأ وفاة أخيه رامز بشيء من الغضب والضيق واصفاً أن مثل هذه الإشاعات سخيفة وقد أحدثت الخوف والاضطراب داخل العائلة.

وقال ياسر جلال وفقاً لإرم نيوز، إن ”مواقع التواصل أصبحت أسهل مكان لانطلاق الإشاعة“، معربًا عن ”غضبه بسبب الحالة التي أصابتهم بسبب هذه الإشاعة“.

ويعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها رامز قلب الأسد و رامز عنخ آمون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض ورامز تحت الصفر ورامز في الشلال.

هو ابن المخرج أحمد جلال توفيق، وأخ للفنان ياسر جلال بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد انتهاء ايام المدرسة، قرر رامز الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج

وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات مع أحمد السقا، أحمد حلمي، محمد سعد، مجدي كامل، منال عـفيفي، منال سلامة، وأيمن عزب، كانوا نفس دفعة رامز بعد المعهد التحق رامز بالجيش وكان في قيادة سلاح المشاه .

والفنان رامز جلال ممثل مصري وشقيق الفنان ياسر جلال، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الادوار الثانوية حتى قام باول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في صيف عام 2007.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد