نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020.. ادخال رقم البطاقة بث مباشر

أعلنت القناة الفضائية السورية اليوم الثلاثاء عن أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 على الهواء مباشرة، حيث نشرت أسماء الفائزين في كافة المدن السورية و ادخال رقم البطاقة للحصول على الأرقام الفائزة.

 نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 من هنــــا

وكما عودناكم في وكالة سوا الاخبارية، على المتابعة المستمرة للأرقام الفائزة بالجوائز المالية على مدار العام، والتي تطلقها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا.

ويتم السحب على الأرقام الفائزة في السحب الأسبوعي الذي يجري على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر على قناة التلفزيون السوري الفضائية، كما يتم الإعلان مع شفافية كاملة أمام الجميع.

ويمكن لأي شخص المشاركة في سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي، عن طريق شراء التذاكر المتاحة في منافذ المعارض على مستوى العاصمة السورية دمشق و ادخال رقم البطاقة لفحص النتيجة.

وفرت إدارة معرض اليانصيب الدولي في دمشق رابطًا مخصصًا للإعلان عن نتائج السحب من خلال ادخال رقم البطاقة والذي يقام يوم الثلاثاء من كل أسبوع على الهواء في التلفزيون السوري.

وكذلك تحميل النتائج من خلال الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي، بحيث يمكن للمشاركين معرفة النتائج، بالإضافة إلى صفحات الفيس بوك التابعة للمعرض.

تجدر الإشارة إلى أن معرض دمشق الدولي هو أحد أهم المعارض التي يمكن من خلالها تحقيق المزيد من الأحلام، حيث بقيت مستمرة حتى عام 2011 حينما بدأت الحرب في سوريا وبدأ التدمير في الوصول إلى ريف دمشق.

ويقوم الموقع الرسمي بنشر النتائج عبر موقع الالكتروني عبر الانترنت برقم البطاقة من خلال الصورة المدرجة أدناه، علما أنه يجري تحديث السحب بشكل اسبوعي.

ويمكن لجميع المشاركين التعرف على نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، والارقام الرابحة في السحب والحائزة على الجوائز المالية الكبرى والجوائز العينية، مباشرة من موقع اليانصيب السوري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد