تردد قناة أون سبورت المصرية 2020 نايلسات الناقلة لحفل الكاف بث مباشر

تردد قناة أون سبورت المصرية 2020 نايلسات الناقلة لحفل الكاف

قامت أون سبورت المصرية الرياضية بشراء حقوق نقل مباراتي الذهاب والإياب من كأس السوبر الإسباني بين الغريمين برشلونة و ريال مدريد عام 2017 بعد إحتكار دام سنوات من طرف قنوات بي إن سبورت على بث هذه البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وينطلق مساء اليوم الثلاثاء7 يناير/كانون الثاني حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في افريقيا في جمهورية مصر العربية، حيث يتنافس على جائزة أفضل لاعب الثلاثى محمد صلاح نجم مصر وليفربول والسنغالي ساديو مانى نجم ليفربول والجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى.

وأعلنت قناة أون سبورت الرياضية عن عزمها الى نقل حفل الكاف لتوزيع جائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 9:00بتوقيت مكة المكرمة.

وطالبت قناة أون سبورت الرياضية المتخصصة من جمهورها الكبيرة، بضرورة ضبط الترددات الرسمية لقناة أون سبورت على النايل سات والعرب سات، لكي يتسنى لهم الاستمتاع بمشاهدة وقائع البحث المباشر لحفل توزيع جوائز الكاف الليلة، والتعرف على الفائز بلقب أفضل لاعب أفريقي للعام 2019 .

أوضحت قناة أون سبورت لمشاهديها في كل مكان، أن البث لوقائع حفل الكاف سيكون مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية فقط، ولن يتم اذاعة الحفل على أي قناة عربية أو دولية رياضية أخرى، فهي تمتلك حقوق البث الوحيدة لوقائع حفل جائزة أفضل لاعب في أفريقيا .

تردد أون اسبورت 2019 :-

10853 h 27500 6/ 5 التردد hd

10853 h 27500 6/ 5 التردد sd

كما وتعمل القناة الرياضية المصرية "اون سبورت" على نقل كافة أخبار الأندية الرياضية المصرية المختلفة، عبر نشرات إخبارية على مدار الساعة، ونشر كافة تفاصيل الرياضة في مصر وخارجها، لجمهورها الكبير .

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام مصرية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنحليزي، سيغيب عن حفل جوائز "الكاف" المقرر يوم غد الثلاثاء 7 يناير/كانون الثاني في جمهورية مصر العربية.

وجاءت قائمة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 القصيرة، لتضم نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، وزميله في الريدز السنغالي، ساديو ماني، ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد