موعد حفل توزيع جوائز “الكاف” حفل أفضل لاعب في أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

موعد حفل توزيع جوائز “الكاف” في أفريقيا والقنوات الناقلة بث مباشر

من المقرر ان تنطلق مساء يوم الثلاثاء، حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2019 - 2020والذى تستضيفه جمهورية مصر العربية، بحضور نجوم الرياضة الأفارقة.

مشاهدة حفل توزيع جوائز “الكاف” أفضل لاعب في أفريقيا بث مباشر

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب الثلاثى محمد صلاح نجم مصر وليفربول والسنغالي ساديو مانى نجم ليفربول والجزائرى رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزى.

تردد قناة أون سبورت المصرية 2020 نايلسات الناقلة لحفل الكاف بث مباشر

ومن جهته، أعلن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى انتهاء استعدادات المحافظة لخروج حفل توزيع جوائز “الكاف” لاختيار أفضل لاعب أفريقى لعام 2019.

وأكد أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أنهت جميع استعداداتها، وأبرزها الانتهاء من أعمال إنارة وتشجير الطرق بصفة عامة، وطريق مطار الغردقة وحتى مكان إقامة الحفل بصفة خاصة، لإبراز الجانب الجمالى الذى تتميز به محافظة البحر الأحمر بشكل عام ومدينة الغردقة المقرر إقامة الحفل بها بشكل خاص.

وأضاف المحافظ أن الحفل يعد واحداً من أهم الأحداث فى القارة الأفريقية ويجب استثماره لخدمة القطاع السياحى، ويجب أن يخرج بصورة تليق بالحضارة المصرية والمكانة السياحية المتميزة التى تحتلها مدينة الغردقة باعتبارها من أفضل المدن السياحية على مستوى العالم.

وتابع اللواء حنفى، كما تم رفع كفاءة الطرق ووضع العديد من العلامات الإرشادية، والتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر لتأمين خطوط سير كافة الضيوف، وليس ذلك فقط بل تأمين مقار إقامة الوفود المشاركة فى الحفل، مع نشر الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع لتحقيق أعلى معدلات السيولة المرورية والانضباط.

بهذا الصدد، أفادت وسائل إعلام مصرية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنحليزي، لم يؤكد حتي الأن حضوره حفل توزيع جوائز الكاف.

وأكد المصدر أنه في حالة حضوره ستصل الطائرة الخاصة التي تقله لمدينة الغردقة صباح غدا الثلاثاء من إحدي المطارات الإنجليزية.

ويعد محمد صلاح ضمن الثلاثة المرشحين للحصول علي جائزة أفضل لاعب في افريقيا، مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول وكذلك رياض محرز الجزائري لاعب نادي مانشستر سيتي، حيث يتنافس الثلاثة علي تلك الجائزة والتي حصل عليها محمد صلاح العامين السابقين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد