حقيقة وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي

حقيقة وفاة مايا خليفة في مشفى أوروبي

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، خبر وفاة النجمة اللبنانية مايا خليفة في أحد مشافي أروبا بعد تعرضها الى حادث سير.

ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في لبنان أو القريبة من الفنانة مايا خليفة تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

وكتب أحد النشطاء عبر موقع التدوينات "تويتر" مايا خليفة في ذمة الله اثر حادث سير في ولاية (ماريلاند) في امريكا و ستقام مراسم العزاء و الدفن في بلادها الام (لبنان).

وذكرت الواشنطن بوست أنها انفصلت عن زوجها وأخذت مدير أعمالها كمحب لها، وذكرت في تصاريح سابقة لها إنها تكره اللبنانيين والعرب جميعًا وتقول إن العرب هم الأم الأكثر غرابة في الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق،شاركت نجمة ذات الأصل اللبناني مايا خليفة، متابعيها عبر خاصية "أستوري" على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، بارتدائها فستان زفاف، للمرة الثانية، عقب مرور شهور على خطوبتها من الطباخ السويدي روبرت أنبديرج.

وظهرت "مايا"، خلال مقطع فيديو لا يتجاوز الـ30 ثانية، خلال قياسها فستان زفاف أبيض طويل، والذي تميز بأنه منقوش، وبدون أكمام، ومزين بقماش طويل منسدل من الكتفين.

وتأتي تلك الإطلالة، بعد أيام من نشرها مقطع فيديو، خلال ارتدائها فستان زفاف "كاب"، طويل وفضفاض، والذي تميز بأنه "سادة" وخالٍ من أي نقوش.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد