الإعلان عن موعد الحفل الختامي لإعلان جوائز مهرجان العودة الدولي للأفلام

الإعلان عن موعد الحفل الختامي لإعلان جوائز مهرجان العودة الدولي للأفلام

أكدت اللجنة التحضيرية لمهرجان العودة الدولي للأفلام، انتهاء كافة التحضيرات لانطلاق الحفل الختامي وإعلان الفائزين في المهرجان، معلنة أن المهرجان سيُقام عصر غد الأحد في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات غرب مدينة غزة
وقال إبراهيم مسلم رئيس اللجنة التحضيرية، "أتممنا كافة الاستعدادات للمهرجان الختامي وإعلان أسماء الفائزين في المهرجان، وسيبدأ عصرغد الأحد الساعة الثالثة عصرا، في القاعة الملكية بمنتجع الشاليهات غرب مدينة غزة".
وأضاف مسلم أن لجان المهرجان أنهت جميع الاستعدادات للمهرجان الختامي، الذي سيتخلله إعلان أسماء الفائزين في مسابقات المهرجان المختلفة، مشيرا إلى أن لجنة التحكيم قد أنهت أعمالها وسلّمت أسماء المرشحين للفوز.
ومن المتوقع أن يشهد الحفل الختامي حضور قطاعات إعلامية وفنية واسعة من قطاع غزة.
وأعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين في 22 آب/ أغسطس الماضي انطلاق مهرجان العودة الدولي للأفلام القصيرة، فاتحا الباب للتنافس في مجال الأفلام الوثائقية بأنواعها والدرامية والكرتونية إضافة لأفلام الموبايل، معلناً عن جوائز تصل لنحو 15 ألف دولار.
واستمر العمل على استلام المسجلين والمشاركات في المهرجان، وإتمام عشرات الزيارات للمؤسسات الرسمية والإعلامية والتعليمية والفنية في قطاع غزة، بهدف تعزيز التعاون وتوثيق العمل لتعزيز دور الفن في إيصال الرسالة الفلسطينية.
ويهدف مهرجان العودة الدولي للأفلام إلى تسليط الضوء على النضال السلمي للشعب الفلسطيني والمتمثل في مسيرات العودة وكسر الحصار، وفضح جرائم الاحتلال وتوثيق نضال الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد