شاهد: فيديو التحرش بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة تثير جدلا واسعا بمصر

شاهد: فيديو التحرش بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، بمقطع فيديو، لواقعة تحرش بفتاة فى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، خلال الاحتفال بالعام الجديد 2020، مما أثار جدلا واسعا.

وظهر فى الفيديو فتاة يتحرش بها الشباب، بينما يحاول البعض الأخر إنقاذها، وسط تأكيدات تنفى حدوث الواقعة، حيث وأدان مستخدمو فيس بوك الواقعة المزعومة وأرجعوا ذلك إلى الانحدار فى التربية والسلوك، كما طالبوا بضرورة اتخاذ اللازم ضد هؤلاء الشباب من الجهات المعنية.

وكشف مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية، عدم وجود بلاغات مقدمة بواقعة تحرش جماعى حتى الآن، وذلك بعد انتشار فيديو لفتاة وسط مجموعة من الشباب، يحاولون التحرش بها.

وقام أحد المتواجدين ب فتح سيارة صغير موجودة بالمكان، وأدخلها فيها بعيدًا عن أيدى الشباب، وظهرت الفتاة بالفيديو وقميصها ممزق، بحسب موقع اليوم السابع.

وأشار المصدر الأمنى، إلى أنه جارى فحص الفيديو، والتعرف على مكان الواقعة، وإذ كان بالفعل تم بالمنصورة أم بمنطقة أخرى.

وأكد مدير جهاز الأمن المصري في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بدأ جهاز الأمن اجراءاته الموسعة للتحقيق في واقعة تحرش شباب في فتاة ليلة رأس السنة خلال احدى الاحتفالات والتي تم توثيقها بفيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن السلطات المصرية كانت قد أقرت عام 2014 قانوناً بشأن تضخيم عقوبة التحرش الجنسي، ينص على أن يُعاقب الفاعل بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد عن 5 آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد