بالفيديو: شاهد: ميريام فارس تتحدى معجبا في الأردن في الرقص

شاهد: ميريام فارس تتحدى معجبا في الأردن في الرقص

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، للفنانة اللبنانية ميريام فارس وهي تتحدى أحد معجبيها في الرقص، بعدما اعتلى خشبة المسرح بشكل مفاجئ.

وأظهر مقطع الفيديو من حفل الفنانة ميريام فارس، شاب وهو يقف بجوارها على المسرح، وقامت الفنانة اللبنانية بمداعبته أمام الجمهور، وذلك خلال حفلها الغنائي ليلة رأس السنة في الأردن.

ووجهت ميريام حديثها للشاب قائلة: ”بدك تتحداني في الرقص، خلاص أرقص إنت من تحت وأنا من فوق“، فما لبث أن استجاب الشاب ونزل على ركبتيه، فضحكت المطربة اللبنانية وقالت له: ”لا ما قصدي هيك“.

وبدأت ميريام بالرقص مع الشاب على المسرح، وسط صيحات الجمهور، بينما لم يلق الفيديو ترحاب العديد من المتابعين، موجهين النقد للشاب الذي حاول تقليد حركات ”فارس“ في الرقص.

وتستعد ميريام فارس لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الموافق 4 يناير بمتنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية، وسيشاركها في الحفل الفنانة أنغام والفنان عبدالله الرويشد.

والفنانة ميريام فارس مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، لا ينحصر جمهورها في لبنان فقط بل من الدرجة الأولى العالم العربي.

واشتهرت بأغاني عديدة ك "أنا والشوق" و "حقلق راحتك" و "مكانه وين" و "إيه اللي بيحصل" وغيرها خصوصا الأغاني المصورة التي تحتوي المشاهد الاستعراضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد