تركيب رمزون على مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة

شارع صلاح الدين في غزة

أعلنت الإدارة العامة لشرطة المرور في غزة اليوم الخميس عن وجود اعمال تركيب رمزون على شارع صلاح الدين مدخل مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقالت شرطة المرور :" نأمل من السائقين القيادة بحذر وتمهل في المكان لحين الانتهاء من الأعمال".

وفي ذات السياق أوضحت شرطة المرور ان تقاطع شارع الوحدة مع شارع بورسعيد المعروف مفترق الشعبية مغلق لإجراء أعمال صيانة للطريق ، مشيرة الي ان الاغلاق سيستمر لمدة 4 أيام بدء من اليوم الخميس ، داعية السائقين لاستخدام طرق بديلة.

كما أوضحت شرطة المرور ان هناك حركة مرورية نشطة على كافة المحاور والمفترقات الرئيسية (..) منوهه لوجود سوق البريج في محافظة الوسطى ، وسوق الخميس في محافظة الشمال من التوام حتى العامودي.

ودعت قائدي المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة آمان كافية ، مشيرة الى ان الحركة في الطرق الخارجية خاصة شارعي الرشيد الساحلي و صلاح الدين منسابة بشكل اعتيادي .

وذكرت بأن عدم الالتزام بالسرعة المسموح بها تعرض حياة السائق والأخرين للخطر (..) قائلة :" في حالة وقوع الحوادث بادر بتحريك سيارتك لأقرب موقف ضماناً لانسيابية الحركة المرورية ، علماً بأنه يمكنك التواصل مع العمليات المركزية".

وقالت مرور غزة ان تحقيقات حوادث الطرق سجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية حادثي سير نتج عنهما 10 إصابات بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد