طقس فلسطين اليوم وغدا وتطورات الأمطار والمنخفض الجوي القادم

طقس فلسطين غدا في غزة و رام الله

قالت دائرة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يكون طقس فلسطين غدا الخميس، غائماً الى غائم جزئي وباردا الى شديد البرودة وفي ساعات المساء والليل تسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار، خاصة على المناطق الشمالية.

ووفق الأرصاد الجوية، تكون أمطار فلسطين غدا مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

طقس فلسطين هذه الليلة يكون غائماً جزئياً إلى غائم وشديد البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، طقس فلسطين يكون غائماً وشديد البرودة في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

ومن المتوقع، بحسب موقع طقس فلسطين، أن يقترب منخفض جوي ليلة الجمعة/السبت من البلاد ليؤثر عليها بشكل رئيسي يومي السبت والأحد المقبلين، على شكل أمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البرد احياناً، كما قد يبدأ تأثيره مبكراً على بعض المناطق الشمالية.

طقس فلسطين السبت يكون غائماً وشديد البرودة في معظم المناطق وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد