سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة السابعة

سبب تأجيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة السابعة

أكدت الشركة المنتجة للمسلسل التركي قيامة عثمان،اليوم الاربعاء، انه سيتم تأجيل المسلسل الحلقة السابعة، وهذا بسبب احتفال شعوب العالم بأعياد الكريسماس وعيد رأس السنه الميلادية والاحتفال بالعام الجديد 2020.

وقالت الشركة ان سيتم إذاعة الحلقة السابعة من المسلسل في موعده يوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير 2020،يعتبر الجزء الثاني من المسلسل التركي ارطغرل، ويحكى المسلسل عن بداية الدولة العثمانية على ايد السلطان عثمان بن ارطغرل الغازي.

وسيطرت حالة من الغضب بسبب انتشار أخبار عن تأجيل الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، والتي يذاع على القناة التركية atv هذا الأسبوع.

وتناولت أحدث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 4 ظهور عثمان وهو يناجي ربه ويدعوه بتحقيق أمنيته ودعوة والده أرطغرل في قيامة الدولة العثمانية، بالإضافة إلى قيام ديندار بتقييد عثمان بالسلاسل خوفًا من بطش رجال تكفور به وقتله بعد اتهامه بالغدر به من قبل زوجته صوفيا.

وتدور أحداث الحلقة 5 المؤسس عثمان حول قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية، ويتحدث المسلسل التاريخي الأسطورة عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، حيث يعد مسلسل المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، ولذلك سنعرض لكم موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان وإعادة الحلقة 4 من قيامة عثمان .

وفي وقت سابق، أعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان، لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل، وهو يمتطي فرسه، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد