دعاء السنة الجديدة 2020 – عيد رأس السنة

دعاء السنة الجديدة 2020

بدأ أول يوم في السنة الجديدة 2020 ، حيث تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية دعاء السنة الجديدة في عيد رأس السنة ، حيث يبحث الآلاف من المسلمين حول العالم عن أبرز دعاء السنة الجديدة.

دعاء استقبال السنة الجديدة 2020 مع أول يوم فيه  ، والدعاء هو ما يقرب العبد من ربه، وهو ما يغير الأقدار، ولذلك في بداية العام الجديد لابد أن نكثر من الدعاء، ومن أفضل الأدعية لاستقبال عام جديد ما يلي :

اللهم أختم عام 2019 برضوانك والعتق من نيرانك واجعل مآلنا إلى جناتك، نسألك يا الله أن يكون أول العام الجديد صلاحًا وأوسطه فلاحًا وآخره نجاحًا”.

نسألك يا الله يا رحمن ألا تحرمنا خير ما عندك، نسألك من الخير كله عاجلة وآجله ما عملنا منه ومالم نعمل واجعلنا من السعداء وارزقنا الفوز يوم القضاء ومرافقة إمام الأنبياء ونسألك النصر على الأعداء ونسألك عيشة هنيئة يا أكرم الأكرمين، اعفنا بفضلك عما سواك، وباعد بيننا وبين الحرام”.

اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا .

اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .

ربي اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير .

اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى .. يا رب العالمين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد