بالأسماء والصور: فلسطينيون حصدوا جوائز مهمة خلال ٢٠١٩

فلسطينيون حصدوا جوائز مهمة خلال ٢٠١٩ - توضيحية

حصل فلسطينيون على جوائز وألقاب عالمية مهمة تنافسوا عليها خلال عام 2019 ، والتي ساهمت في شهرتهم، ورفعوا اسم فلسطين عاليا.

ومن أبرز الفلسطينيين الذين حصدوا جوائز مهمة خلال 2019 هنادي رمضان من حي الشجاعية ب غزة التي نالت لقب ملكة المسؤولية الاجتماعية لدعم المرأة العربية، وأحمد الرمحي من سلفيت بالضفة الغربية ونال جائزة Stars of istanbul ، وهديل جبارة من رام الله نالت المرتبة الثانية في المسابقة الدولية في حفظ القرآن الكريم وتجويده بماليزيا.

كما سجلت ثبات الخطيب من جنين براءتي اختراع في علاج مرض الزهايمر، وفاز وسام الجعفري من بيت لحم بجائزة أفضل فيلم قصير بمهرجان القاهرة الدولي، وحصل وسيم شلالدة من الخليل على جائزة الخبير الاكثر قيمة لدى شركة مايكروسوفت للسنة الخامسة على التوالي.

وحصل الفلسطيني محمد الشيخ سليمان من مدينة الناصرة بالداخل الفلسطيني على جائزة البطل الذهبي في مسابقة الخيول الفلسطينية، ونالت عفاف الشريف من الخليل على جائزة تحدي القراءة العربي.

ونال نور السويطي من الخليل على الميدالية الذهبية في البطولة الدولية للتايكواندو، ودانية حمد أصغر محامية في الولايات المتحدة عن عمر 17 عاما، ورنا الكوع من طولكرم جائزة الشباب العربي للعام 2019.

وحصلت ميرا أزرق من القدس على لقب أول فلسطينية في رئاسة جمعية الشابات المسيحية العالمية، كما فازت ايمان حيلوز من قلقيلية بالمركز الأول في تحدي العرب لانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

وفيما يلي أسماء صور الفلسطينيين الذين حصوا على جوائز مهمة خلال 2019:

 

image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
image.png
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد