وزارة الداخلية في غزة تنشر رابط فحص نتائج وظائف الشرطة 2019

الشرطة الفلسطينية

أعلنت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة ، اليوم الثلاثاء، نتائج مسابقة توظيف ألف منتسب جديد في قوى الأمن الفلسطينية لعام 2019م.

وقال رئيس الهيئة العميد بهجت أبو سلطان: "إنه وبعد اعتماد النتائج النهائية من قبل وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، تم الموافقة على أخذ ألف جندي للعمل في صفوف الأجهزة الأمنية الفلسطينية, بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية كافة.

رابط نتائج وظائف الداخلية في غـزة اضــغط هــنا

وأضاف "أبو سلطان" أن الأخذ سيكون برتبة جندي تحت الاختبار لمدة ستة شهور، وبتسوية على المؤهل العلمي بحد أقصى ثانوية عامة، بحسب موقع الوزارة.

وأشار إلى أنه سيتم إلحاق المقبولين بدورة تدريبية لمدة ثلاثة شهور، وذلك ابتداءً من صباح الخميس الموافق 2 يناير 2020, في مقر المديرية العامة للتدريب بمدينة غزة.

ولفت رئيس هيئة التنظيم والإدارة إلى أن المسابقة التي تم الإعلان عنها خضعت للرقابة، مُمثلة بمكتب المراقب العام لوزارة الداخلية، وجهات حكومية أخرى أشرفت على جميع مراحلها، وذلك في إطار تعزيز منظومة الشفافية والنزاهة، وحرصاً على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وأكد أن الوظائف يتم طرحها وفق حاجة قوى الأمن الفلسطينية، وفي حال سنحت الفرصة لدورات ووظائف أخرى خاصة بالأفراد أو حملة الشهادات الجامعية فإن الوزارة لن تترد في الإعلان عنها.

وكانت هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية والأمن الوطني، أعلنت، في 22 سبتمبر الماضي، فتح باب التجنيد للعمل في قوى الأمن الفلسطينية، ضمن خطة وزارة الداخلية، لرفع مستوى كفاءة الأجهزة الأمنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد