جوال

طقس فلسطين اليوم وغدا وموعد المنخفض الجوي المحتمل

طقس فلسطين غدا

طقس فلسطين غدا

غزة - سوا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين غدا الثلاثاء غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، يكون طقس فلسطين غائماً جزئياً الى غائم  وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

ويبقى طقس فلسطين يوم الاربعاء القادم، غائماً جزئياً الى غائم وباردا الى شديد البرودة، وتكون فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة المناطق الشمالية،  والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن يتأثر طقس فلسطين بمنخفض جوي جديد، يحمل معه الأمطار والأجواء الباردة لمعظم المناطق في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس ، وذلك اعتبارا من يوم الخميس أو الجمعة.

ووفق موقع طقس فلسطين، يكون المنخفض الجوي، ذا تأثير متوسط لمعظم المناطق الفلسطينية الشمالية والمناطق الوسطى من البلاد وقد يستمر ليومين حسب التوقعات الأولية والله تعالى أعلم.