حملة في جنين لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين

حملة الصحة حق وين ما كان

أطلقت اليوم الإثنين، في جنين، حملة "الصحة حق وين ما كان"، التي ينفذها معهد الأبحاث التطبيقية "أريج"، بالتعاون مع جمعية بصمة خير الخيرية، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في المناطق المهمشة.

وأكد محافظ جنين أكرم الرجوب، في كلمته بحفل اطلاق الحملة، أهمية هذه الحملات النابعة من روح التعاون والمسؤولية الجماعية لمكونات المجتمع الفلسطيني من أجل تعزيز صمود أبناء شعبنا.

واستعرض مدير صحة جنين وسام صبيحات، جهود الصحة للنهوض بهذا القطاع الحيوي والهام، مشيرا إلى أنه بحلول عام 2020 سيبلغ عدد العيادات والمراكز الصحية في محافظة جنين 57.

وأوضحت رئيسة جمعية بصمة خير ريما دلبح، وممثل معهد أريج رجائي ابراهيم، أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على المناطق المهمشة وحث الجهات المختصة على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

وشارك في إطلاق الحملة مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي وسام بكر، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والمؤسسات الأهلية ذات العلاقة بالقطاع الصحي .

إلى ذلك، افتتح المحافظ الرجوب بازارا خيريا لصالح دعم دار الأيتام وجمعية بيت المسنين، وقسم السرطان في مستشفى جنين الحكومي .

وقال مدير شركة ومعرض جنين للتجميل سالم أبو زينة، القائمة على البازار، إن ريعه سيعود لصالح قسم السرطان في مستشفى جنين ودار الأيتام وبيت المسنين.

وفي سياق آخر، زار الرجوب مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، وأطلع على الخدمات الصحية التي يقدمها لمواطني المحافظة.

وأطلع مدير المستشفى وسام بكر، الرجوب، على التطور المستمر الذي يشهده المستشفى وسعيه لمد جسور التعاون والشراكة مع المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية لاستكمال تنفيذ بعض المشاريع التطويرية ومنها صيانة الأقسام وتوفير أجهزة طبية وافتتاح أقسام تخصصية جديدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد