حماس: خطاب فتح التوتيري يهدف للتغطية على تهرب الرئيس من الانتخابات

حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس

وصفت حركة " حماس "، اليوم الاثنين، خطاب حركة "فتح" بأنه "توتيري"، معتبرة أنه يهدف إلى "التغطية على تهرب الرئيس محمود عباس من استحقاق الانتخابات وتراجعه عن هذا المسار الوطني".

وقال المتحدث باسم "حماس" حازم قاسم في تصريح صحفي إن "خطاب التخوين" الذي تمارسه حركة "فتح" ضد "حماس" يأتي "للتغطية على الفضيحة الوطنية التي كشفتها عنها الأجهزة الأمنية في غزة عن تورط جهات في المخابرات في الضفة باغتيال الشهيد بهاء أبو العطا ". وفق تعبيره.

وأضاف قاسم : "خطاب فتح الذي يهاجم حركة حماس، لن يُنسي الشعب الفلسطيني عار التنسيق الأمني مع الاحتلال، الذي تصر قيادة السلطة على ممارسته برغم رفض الكل الوطني له". بحسب حديثه.

وتابع : "يجب على قيادة فتح وقف خطابها "اللا مسؤول" الذي يهدف إلى "تسميم" الأجواء الوطنية". وفق قوله.

اقرأ/ي أيضا.. فــتح تصدر بيانا حول اتهام المخابرات الفلسطينية في قضية اغتيال بهاء أبو العطا

وأردف قائلا : "قيادة السلطة وحركة فتح ترتكب خطأً وطنياً فادحاً عندما تقابل خطاب حماس الوطني والإيجابي، بهجوم إعلامي توتيري يستند إلى مجموعة من الأكاذيب". كما تحدث.

وزاد قاسم بالقول : "إن استمرار السلطة على مواقفها غير المنسجمة مع الكل الوطني وتلاعبها بمسار الانتخابات واستمرار العقوبات المفروضة على قطاع غزة ومواصلة التنسيق الأمني، جميعها تضعف جبهتنا الداخلية وقدرة الحالة الفلسطينية على مواجهة التحديات". كما جاء في تصريحه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد