تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 علي النايل سات

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 علي النايل سات

ينطلق بث قناة الزمالك الرياضية المصرية "قناة النادي الابيض" في بداية 2020، لافتا رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، أنه وقع عقد مع مجموعة إعلام المصريين ، لاعادة بث تردد قناة الزمالك الجديد على قمر عرب سات ونايل سات.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، في تصريحات اعلامية، أن العقد مدته عشر سنوات، مشيراً إلى أنه سيترأس مجلس إدارة القناة الذي يضم 4 أعضاء مناصفة بين مجموعة إعلام المصريين والزمالك.

وأعلن مرتضى منصور أن القناة حصلت على حقوق بث مبارياته عقب انتهائها بساعة، مؤكداً أنه لم يستقر على اسم رئيس القناة حتى هذه اللحظة.

وكان مرتضى منصور قد كشف أن قناة ناديه ستكون بمقر استديو قناة DMC على مساحة 420 مترا؛ حيث سيتم بثها بأعلى التقنيات المُتاحة.

وشدد مرتضى على أن قناة الزمالك ستكون قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لديها كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

تردد قناة الزمالك 2020 نايلسات وعربسات :-

وتطلق قناة الزمالك على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11449، بمعدل أفقي، بمعامل تصحيح الخطأ 5/6، بمعدل الترميز 27500 مفتوحة.

ومن المنتظر أن تحصل القناة الجديدة على بعض المباريات الخاصة بالفريق في البطولات المحلية لتكون القناة مجهزة بشكل كامل لاستمتاع الجماهير بها، على أن يتم بث القناة عبر 3 أقمار صناعية خلاف نايل سات، حيث ستبث عبر يوتلسات بتردد 11595.39Eutelsat AB7 عمودي 3/4 27500، وأيضا ستكون مفتوحة لمن يتواجد على هذا القمر وتذاع بشكل طبيعي وعلى قمر صناعي AB2 بتردد 11678 عمودي 3/4 27500 مفتوحة، وعلى قمر العرب سات بدر 4 بتردد 12092 عمودي.

وتضم خريطة البرامج الرياضية في قناة الزمالك برنامج صباحي، برنامج أخبار، برنامج توك شو، برنامج الناشئين، برنامج ألعاب أخرى.

وكشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن قائمة مقدمي برامج القناة وهم خالد الغندور، أحمد عبد الحليم، طارق يحي، أحمد سمير ومن الإعلاميين أحمد جمال، شادي عيسى، إيهاب الفولي، منتصر الرفاعي، وظهرت عدد من الأخبار التي تكشف عن اقتراب تقديم الثعلب حازم إمام برنامج في قناة الزمالك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد