شاهد: الفنان فيصل العيسي المعروف ب “عامر” في مسلسل شباب البومب يظهر في فيديو جديد

شاهد: الفنان فيصل العيسى يرد على شائعة وفاته عبر سناب شات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية قبل عدة أيام بخبر وفاة الفنان فيصل العيسى، مما جعل الفنان يخرج عن صمته، معربًا عن أسفه تجاه ما حدث لأن عائلته ووالده المريض بالقلب عاشوا في حالة صعبة.

وظهر نجم مسلسل ”شباب البومب" العيسى في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“ تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد الفنان السعودي على الشائعة بنفسه، قائلا، ”السلام عليكم يعطيكم العافية أنا قاعد أصور في جورجيا والوالد كلمني كان خايف كتير علي“.

وأضاف فيصل العيسى، ”رديت على والدي ويقول ما أدري في إشاعة منتشرة عن وفاتي الله يهديه اللي نزلها خوف الوالد، الله يحفظه تعبان وكان عنده مشاكل قبل كده في القلب والضغط لكن الحمد لله رديت عليه وطمنه“.

واستطرد الفنان السعودي، ”أتمنى من الناس هذه اللي تنشر الشائعات يخافون الله في ناس كبار في السن تعبانين ويش تستفيد انت لما تنزل هذا الشيء، وأحب أطمن كل اللي يسألون عني أنا بخير الحمد لله ما فيني شيء وشكرًا لكم والله يهدي اللي نشر هذه الشائعة“.

يذكر أن فيصل عيسى عبدالله العيسى هو ممثل ومذيع سعودي ولد في العاصمة الرياض يوم الأول من شهر يناير 1982 ويبلغ من العمر في الوقت الحالي 37 عاما، في حين بات يمتلك شهرة واسعة في الوطن العربية عقب مشاركته الناجحة في مسلسل "شباب البومب".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد