غزة : المجلس التشريعي يهنئ النيابة العامة بجائزة النزاهة للعام 2019

المجلس التشريعي يهنئ النيابة العامة بجائزة النزاهة للعام 2019

هنأ المجلس التشريعي الفلسطيني في غزة النائب العام المستشار ضياء الدين المدهون، بمناسبة حصول النيابة العامة على جائزة النزاهة للعام 2019م، على مستوى الضفة الغربية وقطاع غزة.

جاء ذلك خلال زيارة نظمها وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني برئاسة د. أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، والنواب المستشار محمد فرج الغول، النائب سالم سلامة، النائب أحمد أبو حلبية، النائب عبد الرحمن الجمل، النائب محمد شهاب، النائب هدى نعيم، والنائب إسماعيل الأشقر، إلى مقر النيابة العامة.

وعبر د. بحر ع فخره بما حققته النيابة العامة من تحقيق لمبادئ النزاهة والشفافية على مستوى الوطن رغم الحصار المفروض على قطاع غزة وقلة الإمكانيات المادية والبشرية، وعبر عن فخره واعتزازه بأداء النيابة العامة المميز، الذي جسّد أسس ومبادئ النزاهة والعدالة والشفافية وإنفاذ القانون، مؤكدا أن الفوز المشرّف للنيابة على مستوى الوطن يشكل انتصاراً للقيم والمبادئ الأصيلة.

كما أشاد بتميز النيابة وطواقمها وجودة أدائها ونجاح سياساتها في إرساء العدالة وتحقيق الاستقرار المجتمعي، ونيل ثقة جمهور المواطنين من خلال وضع أساس لبناء قيم العدالة والأمن والحكم الرشيد.

من جانبه، أكد النائب العام على مواصلة النيابة ريادة المسئولية المجتمعية وتعزيز سيادة القانون، والاستمرار في السير في طريق النجاح، لترسيخ قيم العدالة وبسط القسط بين المواطنين، مُحيلاً فوز النيابة بجائزة النزاهة لدعم وإسناد الحكومة، والاداء المميز من الجنود المخلصين من أعضاء وموظفي النيابة العامة، وجهودهم المضاعفة لتطبيق السياسات التي تعزز الشفافية والنزاهة وسيادة القانون.

كما ثمن دور المجلس التشريعي الفلسطيني ودعمه للنيابة العامة في تحقيق وإرساء مبادئ العدل والقانون بين الناس.

IMG_2131.JPG
IMG_2184.JPG
IMG_2127.JPG
IMG_2126.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد