أمريكا: وفيات بينهم مذيعة رياضية شهيرة جراء تحطم طائرة

تحطم طائرة في امريكا

أعلنت وسائل اعلام أمريكية، اليوم السبت، وفاة 5 أشخاص بينهم صحفية رياضية شهيرة، جراء تحطم طائرة كانت في طريقها الى مباراة كرم القدم في ولاية لويزيانا الواقعة في المنطقة الجنوبية من الولايات المتحدة. 

وأوضحت المصادر: "أن المذيعة كارلي ماكورد كانت في طريقها إلى أتلانتا، لحضور مباراة في كرة القدم الأمريكية بين لويزيانا وولاية أوكلاهوما، في الدور قبل النهائي لبطولة الولايات المتحدة الأمريكية للجامعات، وتعرض طائرتهم الى السقوط وتحطمها بالكامل". 

وأدى إلى مقتل 4 أشخاص آخرين كانوا على متن الرحلة برفقة المذيعة الرياضية، في حين نجا راكب واحد فقط من الموت، بعد أن اضطر قائد الطائرة للقيام محاولة هبوط اضطراري بعد دقائق قليلة من الإقلاع، إلا أن الطائرة تحطمت خلال ذلك في ساحة انتظار سيارات تابعة لمركز بريد بولاية لويزيانا. 

وقال روبرت بينوا، قائد إدارة الإطفاء في لافاييت خلال مؤتمر صحفي: "إن شخصين في مكتب البريد أصيبا نتيجة استنشاق الدخان ويجري علاجهما أيضا في المستشفى"، مضيفاً أن محققي هيئة الطيران الاتحادية يجرون تحقيقا في أسباب الحادث، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

وذكرت محطة (دبليو.دي.إس. يو نيوز) في نيو أورليانز إن مراسلتها الرياضية كارلي مكورد البالغة من العمر 30 عاما، كانت من بين الركاب الخمسة الذين لقوا حتفهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد